السبت، 31 يوليو، 2010

المنصورة - هيئة السكك الحديدية تعلن مواعيد القطارات فى رمضان

المهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية<br> 
المهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية

أعلنت هيئة السكك الحديدية اليوم عن المواعيد الجديدة للقطارات التى سوف يتم العمل بها طوال شهر رمضان القادم، وشملت تعديلات فى مواعيد القيام والوصول لبعض القطارات لتناسب شهر رمضان، إضافة إلى تشغيل بعض القطارات طوال أيام الأسبوع بدلاً من تشغيلها فى أيام محددة فى الشهور العادية.

وحدد المهندس مصطفى قناوى رئيس الهيئة المواعيد الجديدة كالتالى: استمرار تشغيل القطار رقم 2917 اكسبريس القاهرة ـ الإسكندرية طوال أيام الأسبوع بدلاً من أيام الخميس فقط، والمقرر قيامه من محطة مصر بالقاهرة الساعة 3 عصراً ليصل الإسكندرية الساعة 5.30 قبل موعد الإفطار.

وكذلك استمرار تشغيل القطار رقم 1912 اكسبريس الإسكندرية ـ القاهرة طوال أيام الأسبوع بدلاً من أيام السبت فقط، ليقوم من الإسكندرية الساعة 10.15 مساءً بدلاً من موعده الحالى الساعة 7.15، ليصل القاهرة الساعة 45 صباحاً.

وتابع قناوى: سوف يتم تعديل مواعيد القطار رقم 1915 إكسبريس القاهرة ـ المنصورة ليقوم من القاهرة الساعة 3.10 عصراً بدلاً من موعده الحالى الساعة الخامسة، ليصل المنصورة الساعة 5.20 قبل المغرب، وكذلك تعديل مواعيد القطار رقم 927 اكسبريس القاهرة ـ الإسكندرية ليقوم من محطة مصر بالقاهرة 8.10 مساءً بدلاً من الموعد الحالى الساعة السابعة، ليصل الإسكندرية الساعة 10.30 مساءً.

وأشار قناوى إلى تعديل مواعيد القطار رقم 926 إكسبريس الإسكندرية ـ القاهرة ليقوم من الإسكندرية 7.45 مساءً بدلاً من موعده الحالى الساعة السابعة ،ليصل القاهرة الساعة 10.15 مساء، وتعديل مواعيد القطار رقم 928 اكسبريس الإسكندرية ـ القاهرة ليقوم من الإسكندرية الساعة 9 مساءً بدلاً من موعده الحالى الساعة السادسة، ليصل القاهرة الساعة 11.30 مساءً.

وتعديل مواعيد القطار رقم 998 اكسبريس القاهرة ـ المنيا ليقوم من القاهرة الساعة 4.15 بدلاً من موعده الحالى الساعة السادسة، ليتمكن ركاب محطات المراكز المقرر وقوف القطار بها بين القاهرة والمنيا من الوصول قبل الإفطار.

وأكد قناوى، أنه تم وضع هذه المواعيد لتناسب مواعيد العاملين والمسافرين أثناء شهر رمضان سواء كان قبل الإفطار أو بعده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق